نهضة مصر التعليمية Headline Animator

الثلاثاء، 23 يوليو 2019

تعليم ابنوب : المنظومة وتدريبات الصف الأول الابتدائي


نشر / أحمد البرغوتي
بدأت بالأمس تدريبات معلمي ومعلمات الصف الاول الابتدائي على نظام التعليم الجديد ( education 2.0 ) على مستوى إدارة أبنوب التعليمية  وتحت اشراف السيد الدكتور / أحمد حسانين بحر .. مدير عام الادارة والأستاذ / خالد كامل .. مدير التعليم الابتدائي .. واشراف عام على تدريبات المنظومة الأستاذ / أحمد عبد الباري ( البرغوتي ) ..  رئيس قسم منسق عام الصفوف الأولى بالادارة.



 وسيتم التدريب على مجموعتين حيث بدأت المجموعة الاولى تدريباتها على يد نخبة من مدربي الصف الأول المعتمدين من الوزارة في صباح الاثنين 22/7/2019م ولمدة ثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا وستبدأ المجموعة الثانية تدريباتها ان شاء الله يوم السبت القادم الموافق 27/7/2019م ولمدة ثلاثة أيام حسب الخطة الموضوعة والواردة من وزارة التربية والتعليم .



وتم تقسيم المتدربين والمتدربات على عدد خمس قاعات هي ( القرائية بالقطاع التعليمي - عزبة نصار - سوالم أبنوب - تحرير بني رزاح - ومدرسة عزبة طه ) في المجموعة الاولى وعدد أربع قاعات بالمجموعة الثانية .. على أن يتم استكمال التدريبات للصف الثاني أول شهر أغسطس القادم باذن الله . اليكم بعض الصور للقاعات.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق