نهضة مصر التعليمية Headline Animator

الأحد، 15 نوفمبر 2015

مقابلات شخصية للمتقدمين لوظائف قيادية بتعليم أسيوط



نشر/ احمد البرغوتي
مقابلات شخصية للمتقدمين لوظائف قيادية في "تعليم أسيوط"
أجرت لجنة الموارد البشرية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط برئاسة عبد الفتاح أبو شامة وكيل الوزارة، والمكلفة باختيار قيادات التربية والتعليم، مقابلات شخصية للمتقدمين لشغل وظائف مديري عدد من الإدارات التعليمية ومدراء المدارس وموجهين أوائل وعموم.
ومن جانبه، أكد عبد الفتاح أبو شامة، على حرصه على مقابلة جميع المتقدمين بنفسه، مشيرا إلى أن عدد من تم إجراء المقابلة معهم 739 متقدم بالتعليم الإعدادي والثانوي، و91 متقدما بالتعليم الفني .

وأوضح أبو شامة أنه تم إجراء المقابلات لـ71 من المتقدمين لشغل وظائف مديري المدارس الثانوية، و76 وكلاء، و26 لشغل وظيفة مدير إدارة تعليمية، و279 متقدم لشغل وظيفة مدير مدرسة إعدادي، و226 متقدم لشغل وظيفة وكيل، و61 لشغل وظيفة موجه أول، و4 لموجه عام في مختلف التخصصات التعليمية.
وأضاف وكيل الوزارة أنه سيتم إجراء بقية المقابلات الشخصية للمتقدمين خلال الأيام القادمة.
وفى السياق ذاته، ذكر إيهاب عثمان مدير إدارة تنسيق الإعدادى والثانوي، أن اللجنة ضمت فى عضويتها كلا من رئيس مجلس الأمناء، عميد كلية التربية أو من ينوب عنه، ووكيل المديرية، ومدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية، وموجه عام الحاسب الآلي، ونقيب المعلمين، ومدير إدارة تعليمية، مشيرا إلى أن المقابلات الشخصية مستمرة حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق